الأحد، 30 سبتمبر 2018

3 خطايا أفقدت برشلونة 7 نقاط فى الليجا


برشلونة

أزمة شديدة يعيشها فريق برشلونة فى الدوري الإسباني هذا الموسم ، وذلك بعد أن فقد الفريق 7 نقاط من خلال 7 جولات خاضها الفريق الكتالوني فى المسابقة.

مهمة إرنستو فالفيردي المدير الفنى فى الحفاظ على البطولات المحلية التى حققها لن تكون سهلة فى ظل الأزمات التى يعاني منها الفريق

أزمة الدفاع

مشاكل دفاعية كبيرة يعيشها فريق برشلونة، وظهر ذلك بوضوح في الـ 7 جولات التى خاضها الفريق بالدوري ، حتى أن البعض أكد أن تواجد الألماني تير شتيجن في حراسة المرمى ، أنقذ الفريق من معاناة أكبر .

الفريق الكتالوني تلقى حتى الآن 8 أهداف في 7 مباريات ، بواقع هدف أقل من الذى استقبله الفريق على مدار الدور الأول من الليجا الموسم الماضي ، على الرغم من ان الفريق لم يواجه المنافسين الكبار فى المسابقة.

دوري الأبطال

بدأ برشلونة الموسم الحالي ، وتصريحات مسئوليه منصبه على التتويج ببطولة دوري الأبطال ، بعد الغياب لسنوات طويلة عن منصات التتويج فيها ، وهو ما شتت تركيز اللاعبين ، وأرجع البعض خسارة هذه النقاط بسبب عدم الاهتمام بالبطولة المحلية.

الاعتماد على ميسي

عندما يغيب ميسي يعاني برشلونة ، وظهر ذلك بوضوح خلال مواجهة أتليتك بلباو ، حيث لم يقدم برشلونة أفضل أداء إلا في وجوده على أرض الملعب ، وهو ما دفع الجميع لتأكيد على أن البرسا فشل فى ايجاد بديل لنجمه الكبير ، إضافة إلى عدم قدرة المدير الفنى على تعويض غيابه والاعتماد عليه بشكل كبير لتحقيق الانتصارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق